عد إلى الأعلى
القائمة

نظام البلاغات

رمز الخدمة:

NCEMA- 05

تقييم بطاقة الخدمة

كن أول من يصوت

وصف الخدمة:

الإبلاغ عن عدم الرضا عن خدمة أو اجراء أو عملية معينة قدمتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث للجمهور او الشركاء او مزودي الخدمات وذلك للحصول على التغذية الراجعة بهدف التحسين المستمر وتحقيق رضا المتعاملين بالدرجة الأولى.

المستندات المطلوبة:

تعبئة النموذج في الموقع الالكتروني الرسمي للهيئة بالمعلومات الصحيحة وارفاق الوثائق المساندة او الإضافية (ان وجد).

الشروط و الأحكام:

  • صحة المعلومات والوثائق المرفقة في النموذج.

إجراءات الخدمة:

تعبئة النموذج بادخال البيانات المتعلقة بطلب البلاغ وسيتم التواصل معكم من خلال الفريق المختص بعد التحقق من البلاغ والوصول الى نتيجة.