خدمة طلب مقارنة معيارية رمز الخدمة: 1258 النماذج المستخدمة: نموذج الطلب تقييم بطاقة الخدمة نجمة نجمتين 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم كن أول من يصوت وصف الخدمة: خدمة تقدمها الهيئة لكافة الجهات المعنية في الدولة، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات بما يختص بمهام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث. المستندات المطلوبة: تعبئة النموذج واعتماده من الجهة الطالبة. إرسال الطلب عبر البريد الإلكتروني benchmarking@ncema.gov.ae الشروط و الأحكام: الطلب من معتمد من جهة رسمية الاستشارة تختص بإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث إجراءات الخدمة: يتم مراجعة الطلب للتأكد من استيفاء جميع المتطلبات في حال عدم استيفاء كافة المتطلبات ، يتم التواصل مع الجهة الطالبة لإكمال المتطلبات. في حال استيفاء كافة المتطلبات يتم الرد على طلب الجهة عبر البريد الالكتروني خلال ساعات العمل. قنوات التواصل: البريد الإلكتروني: benchmarking@ncema.gov.ae ساعات الإستفسار/العمل: من الساعة 07:30 ص إلى 02:30 م (الاحد الى الخميس)