عد إلى الأعلى
القائمة

خدمة طلب مقارنة معيارية

رمز الخدمة:

1258

النماذج المستخدمة:

نموذج الطلب

تقييم بطاقة الخدمة

كن أول من يصوت

وصف الخدمة:

خدمة تقدمها الهيئة لكافة الجهات المعنية في الدولة، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات بما يختص بمهام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

المستندات المطلوبة:

  • تعبئة النموذج واعتماده من الجهة الطالبة.
  • إرسال الطلب عبر البريد الإلكتروني benchmarking@ncema.gov.ae

الشروط و الأحكام:

  • الطلب من معتمد من جهة رسمية
  • الاستشارة تختص بإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث

إجراءات الخدمة:

  • يتم مراجعة الطلب للتأكد من استيفاء جميع المتطلبات
  • في حال عدم استيفاء كافة المتطلبات ، يتم التواصل مع الجهة الطالبة لإكمال المتطلبات.
  • في حال استيفاء كافة المتطلبات يتم الرد على طلب الجهة عبر البريد الالكتروني خلال ساعات العمل.

قنوات التواصل:

  • البريد الإلكتروني: benchmarking@ncema.gov.ae
  • ساعات الإستفسار/العمل: من الساعة 07:30 ص إلى 02:30 م (الاحد الى الخميس)