عد إلى الأعلى
القائمة

مدير عام الهيئة الوطنية لادارة الطوارئ والازمات يبحث التعاون مع رئيس المكتب الاقليمي للدول العربية التابع لمكتب للامم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث

استقبل سعادة \ د. جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لادارة الطوارئ والازمات والكوارث بمكتبة بابوظبي السيد\ سوجيت موهانتي رئيس المكتب الاقليمي للدول العربية التابع لمكتب للامم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث .

وتناول اللقاء اوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات والشراكة في مجال الاستعداد والجاهزية والحد من مخاطر الكوارث والتنسيق بين الطرفين لمزيد من البرامج وتطوير إستراتيجيات تساهم في الحد من تداعيات الكوارث والازمات المختلفة وتسهم في اهداف التنمية المستدامة . والاطلاع على ممارسات دولة الامارات في تطبيق اطار عام سنداي 2015-2030 كونها من الدول الرائدة في مجال الحد من المخاطر ولتعزيز موقع الدولة في التصنيفات العالمية في مواجهة مخاطر الكوارث  .

واشاد رئيس المكتب الاقليمي للدول العربية بالدور الذي تلعبه  دولة الامارات وريادتها ومساهمتها العالمية في برامج المساعدات الخارجية في حالات الطوارئ والازمات في العديد من الدول ودورها الانساني في بناء المدن المتضررة من الكوارث وبمكانتها المستمره كدولة مانحة للمساعدات الانسانية والاغاثية .

حضر اللقاء سعادة \ سيف محمد ارحمه الشامسي نائب المدير العام وعدد من مدراء الادارات والمسؤلين .

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 
	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام زايد
  •  رؤية 2021