عد إلى الأعلى
القائمة

كلمة سعادة د. جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة بمناسبة مكرمة رئيس الدولة

أشاد سعادة/ د. جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آلِ نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأوامره بصرف راتب شهر أساسي لكافة موظفي الحكومة ومتقاعديها ولكافة المستفيدين من الضمان الاجتماعي احتفاءً بمئوية زايد التي تصادف 6 مايو.

 

 

وقال سعادته: إن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله  وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ليست بالغريبة، حيث أن رخاء الشعب كان دائماً من ضمن أولويات قيادتنا الرشيدة  ومن منطلق إيمانها الراسخ بأن رأس المال البشري يعتبر من أهم ركائز التنمية ومحورها، وان المكرمة تعد واحدة من المكرمات التي عودتنا عليها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي تحرص باستمرار على إدخال البهجة والسرور على قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.

وأضاف سعادة جمال الحوسني  أن مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله بمناسبة مئوية الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه سيكون لها أثر مباشر على  موظفي الحكومة الاتحادية وعوائلهم بالإضافة إلى كل الفئات التي شملتها هذه المكرمة من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين، والمستفيدين من الضمان الاجتماعي.

وأكد سعادته أن لهذه المكرمة أثر كبير في نفوس المواطنين والمقيمين لارتباطها بذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس دولتنا وباني نهضتنا. حيث كان رحمه الله قائدا عالميا استثنائيا بكل معنى الكلمة وأسس لقيم إنسانيه وثوابت وطنيه يستمد منها قادة دولتنا وشعبها رؤيتهم للمستقبل.

وتابع  مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث بالقول أن المكارم والعطاء تعتبر من سمات  قيادتنا الرشيدة التي تسعى إلى ضمان راحة وسعادة كافة فئات وأطياف المجتمع وتحقيق الرفاه الحقيقي.

وأضاف ان هذه المكرمة من بشائر الخير قبيل شهر رمضان الكريم هذا الشهر الذي كان فيه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"  نهر عطاء وخير تصل فيه أياديه البيضاء لكل أصقاع الأرض.

وتوجه سعادته بالشكر إلى القيادة الرشيدة لدولة الامارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والتي نهلت من نبع زايد الخير والعطاء.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 
	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام زايد
  •  رؤية 2021