عد إلى الأعلى
القائمة

"الطوارئ والأزمات" تبحث تطبيق المعيار الوطني لنظام الصحة والسلامة مع بلدية الشارقة

اجتمعت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث مع بلدية الشارقة لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الاجراءات الخاصة السلامة بالمواقع الإنشائية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وناقش الحضور تدعيم التعاون المشترك بين الهيئة وقطاع الهندسة والمباني ببلدية مدينة الشارقة في مجال إجراءات السلامة بالمواقع الإنشائية. بالإضافة إلى الاستفادة من نظام الإنذار الوطني المبكر للعمل به في بلدية الشارقة ومتعالميها من مكاتب الاستشارات الهندسية وشركات مقاولات البناء. كما وضع الاجتماع برنامجاً تدريبياً لموظفي البلدية على المعيار الوطني لنظام الصحة والسلامة المهنية ومعيار استمرارية الاعمال.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية نظام الإنذار المبكر وإمكانية تطبيق النظام في مكاتب الاستشارات الهندسية وشركات مقاولات البناء في مدينة الشارقة. وذلك بهدف أخذ الحيطة والحذر في حال وجود تنبؤات بتقلبات جوية لحماية المواقع الانشائية من مخاطر سقوط الرافعات البرجية والواح السياج المؤقت المحيط بالموقع.

يأتي هذا الاجتماع من مطلق حرص الهيئة في تعزيز ثقافة الشركاء حول المعاير الخاصة باستمرارية الاعمال الى جانب الانظمة المبتكرة التي أثبتت فعاليتها في الحالات الطارئة المختلفة مثل نظام الانذار الوطني المبكر.

 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • الألعاب العاليمة ابو ظبي 2019
  •  رؤية 2021
  • مهرجان التسامح