عد إلى الأعلى
القائمة

الطوارئ والأزمات تنظم دورة تدريبية لمنتسبي الخدمة الوطنية في مجال إدارة استمرارية الأعمال في مدينة العين

نظمت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالتعاون والتنسيق مع المركز الوطني للأمن الغذائي دورة تدريبية تخصصية في إدارة استمرارية الاعمال، لمنتسبي الخدمة الوطنية في مدينة العين. وذلك بهدف تحسين منظومة الأمن الغذائي واستمرارية الأعمال، حيث قامت إدارة السلامة والوقاية في الهيئة متمثلة بقسم استمرارية الأعمال بتنفيذ الدورة التدريبية.

قدم الدورة المدرب المعتمد بالهيئة السيد/ سلطان الزيدي وركزت على فهم مبادئ إدارة استمرارية الأعمال وفائدتها للمؤسسات والأفراد. وشرح وتوضيح نموذج إدارة استمرارية الأعمال الخاص بالمعيار (AE/SCNS/NCEMA 7000:2015)، بالإضافة إلى المفاهيم الأساسية لإدارة استمرارية الأعمال، والإلمام بكيفية عمل إدارة استمرارية الأعمال، والطرق والتقنيات المستخدمة في التطبيق الفعال لإدارة استمرارية الأعمال. 

وتساهم الهيئة في تعزيز الوعي والارتقاء بالمعرفة لدى الجهات المعنية بالدولة وجميع فئات المجتمع، ومن أجل أن تصبح دولة الامارات العربية المتحدة رائدة في تحقيق رؤية حكومتنا الرشيدة، كما أن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث تسعى الى تأصيل مفاهيم إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لجميع الجهات المعنية بالدولة بهدف تعزيز الجاهزية والاستعداد للمؤسسات على المستويين الاتحادي والمحلي.

 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام زايد
  •  رؤية 2021
  • مهرجان التسامح