عد إلى الأعلى
القائمة

مدير الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات: إنجازات الدولة مفخرة لكل الاماراتيين والمقيمين على أرضها

قال الدكتور جمال الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الامارات ، إن هذا اليوم يأتي في وقت تشهد فيه دولتنا الحبيبة مزيدا من التقدم والأمن والازدهار بفضل توجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة – حفظه الله- ونائبة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله – وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود.

وأضاف الحوسني إنه بهذا اليوم يحق لشعب الامارات وقادته الافتخار بما حققته الدولة في فترة زمنية لا تذكر في عمر الشعوب ، إنجازات جعلت من الامارات مفخرة ونموذجا للنجاح والتميز والإبداع وكل ذلك ما كان ليتحقق إلا بتوفيق من الله ومن ثم التفاف الشعب حول القيادة في مشهد يجسد قيم الولاء والفخر والانتماء .

وأكد مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أن دولتنا الآن تعيش أبهى عصورها بفضل ترسيخ مباديء الإنسانية والعدالة والتسامح وهذا ما يؤكده وجود أكثر من 300 جنسية من مختلف العقائد والأديان والمذاهب يعيشون سويا على أرض زايد الخير في انسجام وود ووئام وهو الأمر الذي يجعلها مقصدا وحلما للكثير من أبناء الدول حول العالم .

وأوضح أن هذه الإنجازات التي تحققت هي ثمرة ما زرعه مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان – رحمه الله – الذي كانت رؤيته تسبق عصره وحكمته حولت الامارات منارة للحضارات والإنسانية والعطاء .

 

واختتم الحوسني تصريحه بتهنئة  دولة الامارات قيادة وشعبا  بعرسها الوطني السابع والأربعين ، مؤكدا أن إسم الدولة وبصمتها العالمية هي مصدر اعتزاز لكل اماراتي ولكل مقيم على دولة المحبة والسلام والأمان. 

 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام زايد
  •  رؤية 2021
  • مهرجان التسامح