عد إلى الأعلى
القائمة

الطوارئ والأزمات تنظم عصف ذهني حول "عام زايد "

بالتزامن مع إطلاق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، بتخصيص عام 2018 «عام زايد»، احتفاءً بمرور 100 عام على ميلاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه

وإبراز إنجازاته عبر تلك السنوات، عقدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث ، جلسة عصف ذهني لموظفي الهيئة لصياغة المبادرات والأنشطة والفعاليات المتعلقة بهذا العام والمنبثقة من عدة محاور تبرز دور هذه الشخصية الاستثنائية والمتميزة وتسليط الضوء على إنجازاته العالمية والمحلية وحبه لشعبه ووطنه، والأعمال الإنسانية الخالدة والشاهدة في كل بقعة حول العالم حملت بها اسم زايد الذي يمثل عنواناً للخير والمحبة يفخر به كل من يعيش على أرض هذه الدولة.

وقد تم تنفيذ جلسات العصف الذهني عبر كل ادارة مع موظفيها ، وقام سعادة د. جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث، وسعادة / سيف محمد ارحمه الشامسي نائب المدير العام بجولة على ادارات الهيئة لمتابعة ومشاركة موظفي الهيئة بجلسة العصف الذهني والاستماع للمناقشات وتبادل الافكار للمشاركة والخروج بمبادرات من شأنها أن تعزّز وتساهم في تفعيل دور موظفي الهيئة وخدمتهم للدولة.

كما ستتنوع المبادرات هذا العام بالتعاون مع مختلف الجهات، وذلك ضمن خطط موضوعة تستهدف جميع الشرائح لتعكس ما بنته هذه الشخصية العظيمة والغالية على قلوبنا استكمالاً لمسيرته الخالدة المليئة بالتميز والعطاء.

واشاد مدير عام الهيئة بما قدمه الموظفون من افكار ومبادرات من شانها ان تساهم في ابراز العديد من المشاريع الفعالة التي تساهم في تعزيز المكانة المرموقه التي يحظها بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان في قلوب ابناء الوطن .

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 
	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام زايد
  •  رؤية 2021