عد إلى الأعلى
القائمة

الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث تبحث التعاون المشترك مع جمهورية بنما

بحث سعادة د. جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لادارة الطوارئ والازمات والكوارث بمكتبه بابوظبي مع السيد\ رولاندو لوبيز السكرتير التنفيذي لمجلس الامن القومي في جمهورية بنما اوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات والشراكة في مجال ادارة الطوارئ والازمات والكوارث .

وتناول اللقاء الذي حضره سعادة \ إدواردو فونسيكا سفير بنما لدى الدولة والوفد المرافق، منظومة الطوارئ لدى الجانبين والية مواجهة حالات الطوارئ والازمات والكوارث  وتبادل المعلومات حول السياسات وأفضل الممارسات والخبرات لمواجهتها.

من جانبه أشاد السكرتير التنفيذي لمجلس الامن القومي في جمهورية بنما بالإنجازات الرائدة لدولة الإمارات في جميع القطاعات بما فيها قطاع الامن والسلامة والاستعداد لجميع سيناريوهات حالات الطوارئ والأزمات والكوارث مبديا اهتمام حكومته لمزيد من تبادل الخبرات والاراء حول افضل السبل لرفع الجاهزية والاستعداد للتعامل الناجح وفق منظومة متكاملة ورائدة للطوارئ والازمات  .

وكان خوان كارلوس فاريلا رئيس جمهورية بنما قد قام مطلع هذا العام بزياة لدولة الامارت بحث فيها مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي بناء شراكات اقتصادية واستثمارية ناجحة وذات جدوى اقتصادية تعود بالخير والنفع على جميع الأطراف وسبل إيجاد قنوات جديدة للتواصل بين البلدين على مختلف الأصعدة خاصة في المجالات التجارية والاستثمارية والثقافية والسياحية وغيرها. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 
	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام زايد
  •  رؤية 2021