عد إلى الأعلى
القائمة

فريق إدارة الطوارئ والأزمات في أبو ظبي يعقد اجتماعه الأول للعام الجاري

وام/عقد فريق ادارة الطوارىء و الازمات و الكوارث في إمارة أبوظبي اجتماعه الاول للعام الحالي برئاسة معالي اللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس الفريق في مقر فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبوظبي.

وفي بداية الاجتماع اشاد معاليه بجهود معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الفريق السابق وما قدمه من جهد ووقت للارتقاء بمنظومة الطوارىء و الازمات و الكوارث ..مشيرا الى ان معاليه خلال رئاسته للفريق ساهم في وضع الأسس الرئيسية الصحيحة لعمل منظومة الاستجابة للفريق و فق استراتيجية واضحة و مؤطرة بأسلوب علمي و احترافي .

واطلع معالية على تقرير حول الدور الذي يقوم به الفريق ومهامه الأساسية وآلية العمل المتبعة لمواجهة حالات الطوارىء و الازمات و الكوارث في الإمارة واشتمل على مهام وواجبات الفريق، وحالات الطوارىء و الأزمات التي تم التعامل معها بالاضافة الى الخطط الموضوعة لرفع جاهزية الفرق الرئيسية و المساندة في إمارة أبوظبي لمواجهة اي طارىء .

وتم خلال الاجتماع مناقشة أبرز البنود الواردة على أجندة أعماله للفترة المقبلة والوقوف على مستجداته بشكل دوري بهدف تقييم دور الفريق على صعيد الاستجابة السريعة وضمان التواصل الفعال مع الجهات المختصة في مجال الأزمات وتوفير المتطلبات اللازمة لدعم جهود جميع الفرق وقدرات الأستجابة على مستوى إمارة أبوظبي.

وفي ختام الاجتماع أشاد معاليه بما يقدمه فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في إمارة أبوظبي والجهات المحلية المساندة موجها بأهمية مواصلة عمل الفريق على رفع الجاهزية و التأهب لمواجهة اي طارىء وتحديث الخطط المعتمدة وتعزيز العمل المشترك بين الجهات المحلية في الامارة لضمان سرعة الاستجابة للأحداث الطارئة وضمان وضع الإجراءات وتطبيقها لتقليل فرص حدوث ألأزمات والتنسيق المشترك في بناء القدرات والإمكانات المطلوبة للأحداث الطارئة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام التسامح
  •  رؤية 2021