عد إلى الأعلى
القائمة

بمناسبة عشر سنوات هيئة "الطوارئ والازمات" تنظم يوم الثلاثاء القادم ملتقى الشركاء

تحت رعاية معالي/ سيف سلطان العرياني الامين العام للمجلس الاعلى لأمن الوطني، رئيس مجلس ادارة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث، تنظم الهيئة ملتقى الشركاء بمناسبة ذكر عشر سنوات على تأسيس وانشاء الهيئة يوم غدا الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 في ابوظبي فندق فيرمونت باب البحر .

يتم خلال الملتقى تكريم اعضاء مجلس ادارات الهيئة والقيادات الذين وضعوا اللبنات الاساسية ورسموا خارطة طريق لدور ومنجزات الهيئة، وساهموا بشكل فاعل في دعم أهداف الهيئة خلال مسيرتها العشر السنوات الماضية وإنجاح خططها الاستراتيجية وتطوير منظومتها الوطنية في الطوارئ والازمات والكوارث.

وتحرص الهيئة على تعزيز وتطوير التعاون مع شركائها الاستراتيجيين، وتدعيم هذا التعاون باستمرار عبر أشكال مختلفة، وبالشكل الذي يجسد رؤية قيادتنا الرشيدة من حيث ضرورة تكامل الأدوار بين مختلف الجهات، والاضطلاع بالمسؤوليات المشتركة، بما يسهم في خدمة الوطن والمواطن، وريادة دولة الإمارات وتميزها عالمياً على غير صعيد.

ويهدف الملتقى الى توفير قنوات تواصل فعالة لتبادل الآراء والمقترحات وتقريب وجهات النظر مع شركائها، كذلك ترجمة الأهداف المشتركة والتطلعات المستقبلية، والدور الريادي والمحوري الذي يقوم به شركاء الهيئة في تطوير المنظومة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 
	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام زايد
  •  رؤية 2021
  • مسابقة المهارات العالمية