عد إلى الأعلى
القائمة

الرميثي يتفقد الأعمال في «مركز فريق أبوظبي للطوارئ»

صحيفة الاتحاد : قام معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بزيارة تفقدية لموقع الأعمال الإنشائية لمركز فريق أبوظبي للطوارئ والأزمات والكوارث. التابع للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث .

واطلع معاليه - خلال الزيارة - من المهندس سويدان راشد الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» على المراحل الإنشائية للمركز والخدمات التي سيقدمها لفرق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي ،  بعد انتهاء الأعمال الإنشائية.

من جهته قدم علي ناصر العامري مدير مركز فريق أبوظبي للطوارئ والأزمات شرحاً عن الخدمات التي سيقدمها المبنى لفرق الطوارئ والأزمات والكوارث العاملة في الفريق.. مشيراً إلى أن المبنى يشتمل على جميع الاحتياجات الفنية لتسهيل عمليات الاستجابة لأي طارئ في أبوظبي.

وأشاد معالي محمد خلفان الرميثي - في ختام زيارته - بما تم إنجازه في المشروع، مشيراً إلى أن خدمات المركز ستساهم في توحيد منظومة الاستجابة لأي طارئ بحرفية عالية ويعززها في حال وقوع أي حادث أو طارئ يستوجب تفعيل آلية منظومة الاستجابة للطوارئ والأزمات والكوارث في إمارة أبوظبي.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • الألعاب العاليمة ابو ظبي 2019
  •  رؤية 2021
  • مهرجان التسامح