عد إلى الأعلى
القائمة

نائب رئيس هيئة "الطوارئ والأزمات" يزور المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022"

شهد سعادة عبيد راشد الحصان الشامسي نائب رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث آخر المستجدات والتجارب المتعلقة بالأمن الوطني والسيبراني، وذلك من خلال زيارته المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022".

واطلع الشامسي على مجموعة واسعة من أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة والذكية تتضمن الأدلة الجنائية الرقمية، واستمرارية الأعمال، والاستجابة للحوادث، بجانب سلامة الشبكات والبيانات وكيفية الوقاية من الإرهاب السيبراني. بالإضافة إلى التعرف على أفضل الممارسات المشاركة من مختلف دول العالم في القطاع الأمني والسيبراني.

ومن خلال الزيارة، أشاد سعادة عبيد راشد الحصان الشامسي نائب رئيس الهيئة بمدى نجاح المعرض في دورته السابعة الذي استقطب عشرات التجارب الناجحة والفعالة في المجالات ذات الصلة، وأكد على أهمية مواصلة الجهود الوطنية في القطاع الأمني والنظر إلى أفضل الممارسات العالمية لتعزيز استقرار حياة المجتمعات وضمان أمنها وسلامتها، وذلك من خلال تمكين القدرات الوطنية وتوفير الموارد اللازمة والتأكد من الجاهزية الوطنية والمرونة التي أيضاً تخدم منظومة الطوارئ والأزمات والكوارث.

يذكر أن الدورة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022" انطلق برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتنظيم من قبل مجموعة أدنيك بالتعاون مع وزارة الداخلية بشراكة استراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

  • البرنامج الوطني التطوعي
  •  مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • لوجو الامارات
  •  رؤية 2021