عد إلى الأعلى
القائمة

ميثاق خدمة المتعاملين

تحرص الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على توفير خدمات متميزة تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم

التزامنا اتجاهكم: 

  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسلة
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم:

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل
  • توفير الأوراق الثبوتية حسب الطلب
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال:

مركز خدمة المتعاملين أوقات الدوام الرسمي الهاتف البريد البريد الإلكتروني
أبوظبي من الأحد إلى الخميس
08:00 – 15:00
024177000 113811 أبوظبي info@ncema.gov.ae
بوابة الاقتراحات والملاحظات mygov.ae الموقع الإلكتروني www.ncema.gov.ae
تطوّع معنا اضغط هنا
هل لديك تساؤولات حول العمل التطوعي؟ اضغط هنا
  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 
	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام القراءة
  •  رؤية 2021
  • مسابثة المهارات العالمية