عد إلى الأعلى
القائمة

إدارة التكنولوجيا والإتصالات

تقوم إدارة التكنولوجيا والاتصالات بتقديم الدعم اللازم لقرارات إدارة الطوارئ والأزمات والكوراث من خلال توفير الأنظمة التكنولوجية اللازمة مثل نظم المعلومات الجغرافية، بالإضافة إلى تطوير تكنولوجيا الاتصالات والشبكات والمحافظة عليها، وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات، مع ضمان استمرارية الأعمال بكفاءة عالية. بالإضافة إلى ضمان فعالية وكفاءة تطبيقات وبرامج وأجهزة تكنولوجيا المعلومات المؤسسية، ودعم المستخدمين في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة.

 

تتكون إدارة التكنولوجيا والاتصالات من الأقسام الآتية:

1. قسم نظم المعلومات الجغرافية

2. قسم الاتصالات والشبكات

3. قسم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات

4. قسم النظم والدعم الفني

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 
	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام زايد
  •  رؤية 2021