عد إلى الأعلى
القائمة

إدارة المراكز المحلية

تقوم إدارة المراكز المحلية بتنسيق أنشطة وعمليات إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بين المستوى المحلي والمستوى الوطني من خلال تنسيق الأنشطة بين مراكز الطوارئ والأزمات والكوارث المحلية والمقر الرئيسي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ومراقبة الأنشطة والعمليات الرئيسية للمراكز المحلية للإشراف على إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على المستوى المحلي وتوفير المعلومات المتعلقة بنتائج تقييم المخاطر على المستوى المحلي، ونتائج التزام الجهات المحلية بأطر وسياسات ومعايير التخطيط، ونتائج تقييم مستوى الاستعداد على المستوى المحلي، بالإضافة إلى تنسيق التمارين والمشاركة في تطبيق الخطط الموضوعة من الإدارات المعنية بالهيئة.

 

تتكون إدارة المراكز المحلية من المراكز والأقسام التالية:

1. قسم التنسيق والمتابعة

2. مركز أبوظبي

3. مركز دبي

4. مركز الشارقة

5. مركز عجمان

6. مركز أم القيوين

7. مركز الفجيرة

8. مركز رأس الخيمة

  • البرنامج الوطني التطوعي
  • 
	مؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات
  • عام زايد
  •  رؤية 2021